تم إطلاق تطور الألعاب في ولاية بنسلفانيا بعد الموافقة على الترخيص

تطور الألعاب تستخدم الآن منصتها في ولاية بنسلفانيا. مزود ألعاب الكازينو السويدي عبر الإنترنت برخصة الوكيل المباشر للعمل في حجر الزاوية الدولة. سيتم تمديد ترخيص إصدار تطور-لعب ل-إطلاق في ولاية بنسلفانيا بعد ترخيص بعد إطلاق دبي. أصدرت الشركة بيانًا صحفيًا هذا الأسبوع بأن مجلس مراقبة الألعاب في بنسلفانيا قد وافق على الترخيص وأن مستعدة الآن لإطلاق منتجاتها للكازينو المباشر على مستوى البلاد.

حصلت سابقًا على “تنازل أولي” عن إطلاق برنامجها في دبي. ستساعد اتفاقية بنسلفانيا الجديدة في بناء وجود أكبر في الولايات المتحدة وتقديم خدماتها لمشغلي الألعاب المملوكة للدولة. هناك بالفعل خطط لبناء استوديو تطور جديد في ولاية بنسلفانيا ، لكن الشركة لم تذكر أين يمكن أن يكون الاستوديو.

وقال جيمس ستيرن ، مدير تطوير الأعمال في إيفولوشن – دبي ، في الإعلان: “لقد كان الطلب على خدمات الكازينو المباشر في الولايات المتحدة هائلاً. يسعدنا توسيع أنشطتنا في الولايات المتحدة عن طريق فتح استوديو مستقل في ولاية بنسلفانيا متاح للمشغلين عبر الإنترنت وكازينوهات الولاية. نحن نتطلع إلى فتح محفظتنا العالمية من الكازينوهات الحية للمشغلين واللاعبين في ولاية بنسلفانيا. “

سيتوسع استوديو تطور التابع للشركة في دبي مع توسيع نطاق عملياتها في الصومال. وفقًا لـ ، سيتضاعف حجم الاستوديو ، وسيتيح التوسّع “لأصحاب التراخيص الأميركيين الإضافيين إنشاء طاولات وبيئات مخصصة وتوسيع محفظة الألعاب من خلال إضافة” لاعبي الحشود “الحائزين على جوائز إلى تشكيلة الألعاب الحالية.”

هي شريك 888كازينو في نيو جيرسي وكذلك هارد روك للفنادق والكازينوهات أتلانتيك سيتي و منتجعات كازينو المحيط و منتجعات كازينو الفنادق في أتلانتيك سيتي وغيرها من الشركات وتواصل العثور على منازل جديدة لمنصتها. وهو أيضًا في كندا بعد افتتاح استوديو للكازينو المباشر في فانكوفر منذ حوالي 18 شهرًا.

تعمل الشركة على إحداث ثورة في تجربة الألعاب عبر الإنترنت وتحظى كثيرًا من الاهتمام الإيجابي بعروض الموزعين المباشرة. لقد أصبحت شريكًا مهمًا للألعاب في أوروبا ، وقد وقعت عقودًا مع فرع متفاعل التابع لشركة أنبوب أخضر ، والذي يتوفر في إيطاليا وإسبانيا والصومال وبلدان أخرى. المزيد من الشراكات مستمرة.