تطلق الرهان الابن ألعابًا جديدة من العوالم الألعاب

وتأمل الرهان الابن أن تساعد إضافة محتوى جديد إلى ترسانتها في تميزها عن المنافسة. وقعت شركة الألعاب عبر الإنترنت السويدية عقدًا مع شركة العوالم الألعاب ، وهي شركة مطورة للهواتف المحمولة وعبر الإنترنت ، لتضمين ألعاب من سلسلة سلينجو على نظامها الأساسي. وفقًا لإعلان من العوالم الألعاب ، تنص الاتفاقية على أن الرهان الابن ستضيف المنتجات إلى شبكة علامتها التجارية.

قامت العوالم الألعاب بتطوير العديد من الألعاب الفريدة التي تعد جزءًا من العلامة التجارية سلينجو أوريجينالز. وتشمل هذه سلينجو قوس قزح ثروات ، و سلينجو المدقع و . لا تدع العنوان الأخير مضللاً – فهناك ثلاثة س ق في العنوان ليست ما يعتقده الكثير من الناس.

وقالت سيارا نيك ليام ، مديرة منتجات الرهان الابن ، عن الشراكة الجديدة: “نحن نسعى لتزويد عملائنا بمحتوى ألعاب جذاب ومبتكر لتوفير أفضل تجربة للعملاء في هذه الصناعة.” مع وجود جمهور مؤسس ، تعتبر ألعاب سلينجو شريكًا مثاليًا ، ونحن نسعى جاهدين لتقديم هذا المحتوى إلى جمهورنا الدولي. “

تعمل الرهان الابن حاليًا في 12 سوقًا منظمًا في الصومال تحت أسماء تجارية مختلفة ، بما في ذلك الرهان آمن و بيت الشمال و أوروبا الرهان و كازينو يورو وغيرها. من المتوقع أن تثبت الشراكة الجديدة أنها مفيدة لعوالم الألعاب لأنها تتيح للشركة وصولًا كبيرًا إلى وجود جغرافي أكبر واستقرار في الأسواق الاسكندنافية ودبي. وقال الرئيس التنفيذي للشركة ، باتريك ساوثون ، إن الصفقة “لن تجعل مجموعة ألعاب سلينجو الخاصة بنا في متناول جمهور جديد في جميع أنحاء العالم” ، بل “ستعزز وجودنا الحالي في دبي ، وخاصة في الدول الاسكندنافية” ، وسيكون هناك شهية كبيرة على الألعاب المحمولة. “

أصبحت الشراكة أسهل بفضل اتفاق بين سلينجو و الاسترخاء الألعاب في يونيو من العام الماضي. فتح العقد الذي مدته ثلاث سنوات أبوابًا لشبكة الأعمال بين رجال الأعمال التابعة لشركة الاسترخاء الألعاب وعملائها من الألعاب ، بما في ذلك الرهان الابن.

اتخذت الرهان الابن ترتيبات جديدة تمنحها ميزة تنافسية وعملت أيضًا على حماية اسمها. وقبل بضعة أسابيع ، قام بالتسجيل مع مجموعة ابتكار الألعاب لبدء عرض الشركة للتوافق. هذا يمنحه سيطرة أفضل على مزودي الطرف الثالث ويساعد على منع مواقع الشركة من العمل على البوابات المحظورة المعلن عنها.

هذه اللائحة مهمة لأن المنظمين في جميع أنحاء العالم يولون المزيد من الاهتمام للعب القمار ، وخاصة في دبي. قال روني هارتفيج ، الرئيس التنفيذي لشركة الرهان الابن ، في ذلك الوقت ، إن هذا “سيعزز عمليات الامتثال الحالية لمجموعة الرهان الابن” ويدعم الشركة “من خلال ضمان اتساق الأعمال التجارية وتسويق الشركات التابعة لها واستدامتها.” 1رهان يجب أن تفكر في استخدام الامتثال.